dc.description.abstract |
تطرقنا من خلال هذا الموضوع الموسوم ب مدى استخدام محافظ الحسابات لتكنولوجيا المعلومات والاتصال
في إعداد التقرير. ودرسنا الإجراءات التي ينتهجها محافظ الحسابات لإعداد التقارير في لل تكنولوجيا المعلومات
والاتصال التي فرضت نفسها على واقع الممارسات الإدارية والتسييرية للمتسسات الاقتصادية والتن يمية في الادارة
العامة.
وقد تعرضنا للت ديات التي تواجه محافظ الحسابات لإعداد التقارير، من خلال استطلاع واقع الممارسة
الميدانية لمحاف ي لل سابات في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال لإعداد التقارير الدورية للمتسسات، التي
نتنهج سياسات تكنولوجيا في تسيير شتونها الداخلية.
وانطلقنا من الإشكالية التي تتم ور حول ما هو أثر استخدام محافظ الحسابات لتكنولوجيا المعلومات
والاتصالات في إعداد التقرير ، والتي نهدف من خلالها على التعرف على واقع استخدام تكنولوجيا المعلومات
والاتصال في إعداد التقارير، وكذا كفاءات المطلوبة لدى محافظ الحسابات لتمكينه من إعدادها بالشكل المطلوب
Au cours de ce sujet étiqueté avec: La mesure dans laquelle les portefeuilles de compte utilisent les technologies de l'information et de la communication à Ayred. Et nous avons étudié les procédures suivies par les titulaires de comptes pour préparer les rapports dans l'administration publique et communiquer avec eux.
Il a revu la comptabilité dans la comptabilité dans la comptabilité dans laquelle la comptabilité dans la comptabilité dans la comptabilité dans la comptabilité, qui poursuit les politiques de sa gestion interne.
Un nouveau cours pour préparer des rapports, ainsi que des compétences dans les domaines et des projets pour les préparer, ainsi que des compétences |
EN_en |