DSpace Repository

دور الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تعزيز تفضيل الزبون الجزائري للمنتوج المحلي

Show simple item record

dc.contributor.author برهان الدين, صيد
dc.date.accessioned 2022-07-21T08:03:13Z
dc.date.available 2022-07-21T08:03:13Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1265
dc.description.abstract تهدف هذه الد ا رسة إلى الكشف عن دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترویج السیاحي من خلال د ا رسة عینة من الأف ا رد ، وهذا بالإعتماد على إستبیان تم نشره عبر من أجل جمع البیانات من المبحوثین ولقد توصلنا من خلال الد ا رسة إلى أن لمواقع التواصل الاجتماعي دو ا ر فعال في الترویج السیاحي لولایة غردایة و جذب السیاح الیها ، كما انه وسیلة فعالة للتواصل والتأثیر في احتیاجات و رغبات السیاح ، وأیضا إستخدامها من أجل الترویج السیاحي لولایة غردایة سواء من طرف وكالة سیاحیة ، فندق وحتى من طرف القطاع العام و أیضا تم الوصول الى مجموعة من النتائج التي تجیب التساؤولات المطروحة حول الموضوع محل الد ا رسة و كذالك العمل على تقدیم اقت ا رحات و توصیات من شأنها المساعة بالنهوض أكثر بالقطاع السیاحي في ولایة غردایة This study aims to reveal the role of social networking sites in tourism promotion by studying a sample of individuals, and this is based on an electronic questionnaire, which was then published through the social networking site “Facebook and Instagram” in order to collect data from the respondents. He indicated that social networking sites have an effective role in promoting tourism in the state of Ghardaia and attracting tourists to it. Also, a set of results was reached that answer the questions raised about the subject under study, as well as working to provide suggestions and recommendations that would help advance more in the tourism sector in the state of Ghardaia. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي EN_en
dc.subject الإعلان السياحي EN_en
dc.subject البيع الشخصي EN_en
dc.subject رضا الزبون EN_en
dc.subject المبيعات EN_en
dc.subject العلاقات العامة EN_en
dc.title دور الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تعزيز تفضيل الزبون الجزائري للمنتوج المحلي EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account