DSpace Repository

دور المعرفة السوقية في تحقيق االبتكار التسويقي دراسة حالة مؤسستي "سويتلي" و"النايلي" بوالية الجلفة

Show simple item record

dc.contributor.author بن عبد السلام, أمال
dc.date.accessioned 2020-12-02T10:11:32Z
dc.date.available 2020-12-02T10:11:32Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://193.194.93.154:8080/xmlui/handle/123456789/109
dc.description.abstract يتعامل البحث مع مفهومي المعرفة السوقية والابتكار التسويقي بمنظور يجسد المعرفة السوقية في تحقيق الابتكار التسويقي للمؤسسة المبحوثة، إذ يمثل هذا الربط بحد ذاته إضافة علمية متواضعة جديرة بالاهتمام خاصة في ظل التحديات والضغوط التي تتعرض لها المؤسسات الاقتصادية وضرورة التكيف معها من أجل تلبية حاجات ورغبات الزبائن الحالية والمستقبلية ومواجهة المنافسة، فضلا عن تعزيز نقاط القوة والضعف فيما يتعلق بتحقيق الابتكار التسويقي تدعمها معرفة الزبائن والمنافسين وبحوث السوق. en_US
dc.publisher Université de Ghardaia en_US
dc.subject معرفة en_US
dc.subject أبعاد المعرفة السوقية en_US
dc.subject ابتكار en_US
dc.subject ابتكار تسويقي en_US
dc.title دور المعرفة السوقية في تحقيق االبتكار التسويقي دراسة حالة مؤسستي "سويتلي" و"النايلي" بوالية الجلفة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account