DSpace Repository

استراتيجية التسويق الرياضي في تحقيق الأهداف الاتصالية التسويقية للمؤسسة الإقتصادية الخدمية-دراسة حالة موبيليس- مشجعي المنتخب الوطني

Show simple item record

dc.contributor.author عبد الله, الشايش
dc.date.accessioned 2020-12-02T08:37:44Z
dc.date.available 2020-12-02T08:37:44Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://193.194.93.154:8080/xmlui/handle/123456789/101
dc.description.abstract ان قوة المنافسة في الاسواق و احتدامها تحتم على الشركات مراجعة استراتيجياتها التي تسمح لها بتحقيق أهدافها التسويقية. وهناك عدة استراتيجيات تتيح للمؤسسة فرصة تحقيق هذه الأهداف من بينها التسويق الرياضي، حيث أن هذا الأخير شهد في الآونة الأخيرة تسابقا من طرف كبرى الشركات للاستثمار في هذا المجال و ذلك إيمانا منها بمدى فعالية هذه الإستراتيجية في تحقيق الأهداف التسويقية en_US
dc.publisher Université de Ghardaia en_US
dc.subject اتصال التسویقي en_US
dc.subject استراتيجية التسویق الریاضي en_US
dc.title استراتيجية التسويق الرياضي في تحقيق الأهداف الاتصالية التسويقية للمؤسسة الإقتصادية الخدمية-دراسة حالة موبيليس- مشجعي المنتخب الوطني en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account