DSpace Repository

دور التسويق بالمحتوى في بناء العلامة التجارية دراسة حالة وكالة صبحي للسياحة والاسفار–غرداية

Show simple item record

dc.contributor.author محمد بدر الدين, خناق
dc.contributor.author حاج عيسى, حاج داوود
dc.date.accessioned 2025-10-26T08:39:06Z
dc.date.available 2025-10-26T08:39:06Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/10004
dc.publisher جامعة غرداية - كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق بالمحتوى EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.title دور التسويق بالمحتوى في بناء العلامة التجارية دراسة حالة وكالة صبحي للسياحة والاسفار–غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account