المستودع الرقمي في جامعة غرداية

دور التسويق بالمحتوى في بناء العلامة التجارية دراسة حالة وكالة صبحي للسياحة والاسفار–غرداية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author محمد بدر الدين, خناق
dc.contributor.author حاج عيسى, حاج داوود
dc.date.accessioned 2025-10-26T08:39:06Z
dc.date.available 2025-10-26T08:39:06Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/10004
dc.publisher جامعة غرداية - كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق بالمحتوى EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.title دور التسويق بالمحتوى في بناء العلامة التجارية دراسة حالة وكالة صبحي للسياحة والاسفار–غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي