Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9904
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلي, بونوة-
dc.contributor.authorصالح, مربح-
dc.date.accessioned2025-10-12T13:51:20Z-
dc.date.available2025-10-12T13:51:20Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9904-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة كيف تقوم شركات التأمين بتحليل تفضيلات الزبائن وكيف تسعى لكسب ولائهم، خاصة أن هذا القطاع يشهد منافسة كبيرة، ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على المنهج الوصفي والتحليلي في الجانب النظري، أما في الجانب التطبيقي فقد تم اعتماد المقابلة من خلال زيارة وكالة الشركة الوطنية للتأمين القرارة بغرداية. وتوصل البحث الى ان الثقة هي العامل الأساسي في تفضيلات العملاء، وتبنى الثقة على مدى درجة جودة الخدمة التأمينية بأكملها L'étude visait à comprendre comment les compagnies d'assurance analysent les préférences des clients et comment elles cherchent à gagner leur fidélité, notamment dans un secteur marqué par une forte concurrence. Pour atteindre cet objectif, une approche descriptive et analytique a été adoptée dans la partie théorique, tandis que dans la partie pratique, des entretiens ont été réalisés lors d'une visite à l'agence de la Compagnie Nationale d'Assurance SAAà El Guerrara, Ghardaïa. La recherche a conclu que la confiance est le facteur principal des préférences des clients, et celle-ci repose sur la qualité globale du service d'assuranceEN_en
dc.publisherجامعة غرداية - كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectتأمينEN_en
dc.subjectجودة خدمة التأمينEN_en
dc.subjectولاء العملاءEN_en
dc.titleفرع القرارة غرداية SAAتحليل تفضيلات عملاء شركات التأمين دراسة حالة –شركة التأمينات الجزائريةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة_بونوة_علي_+_مربح_صالح_التصحيح - saleh Merebbah.pdf1.41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.