Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8661
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبومدين, بوداود-
dc.contributor.authorعبد الحميد, محمودي-
dc.date.accessioned2024-09-22T08:15:07Z-
dc.date.available2024-09-22T08:15:07Z-
dc.date.issued2023-11-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8661-
dc.description.abstractيشهد العام في وقت هذا تطور وتقدم في العديد من المجالات ومن بينها مجال التسويق الإلكتروني وتعد المؤسسات الناشئة من بين أهم الإتجاهات الحديثة التي ساهمت في تنمية وتعزيز القطاع الاقتصادي وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف إلى المؤسسات الناشئة وكذلك التعرف على التسويق الالكتروني ودوره في تحقيق النمو والنجاح المؤسسات الناشئة .يواجه التسويق الالكتروني في المؤسسات الناشئة تحديات كبيرة من أهمها تطوير الميزة التنافسية من أجمل ضمان الاستمرارية والبقاء في السوق والوصول إلى الأهداف الموجودة وقد إخذنا في دراستنا هذه المؤسسة الناشئة يسير كنمودحEN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسييرEN_en
dc.subjectالتسويق الالكترونيEN_en
dc.subjectالمؤسسة الناشئةEN_en
dc.subjectالميزة التنافسيةEN_en
dc.titleأنموذجا - Yassir – التسويق الالكتروني كآلية في تعزيز تنافسية المؤسسات الناشئة مؤسسة يسيرEN_en
dc.typeArticleEN_en
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة محمودي عبد الحميد.pdf707.25 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.