Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8661
Title: أنموذجا - Yassir – التسويق الالكتروني كآلية في تعزيز تنافسية المؤسسات الناشئة مؤسسة يسير
Authors: بومدين, بوداود
عبد الحميد, محمودي
Keywords: التسويق الالكتروني
المؤسسة الناشئة
الميزة التنافسية
Issue Date: Nov-2023
Publisher: جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير
Abstract: يشهد العام في وقت هذا تطور وتقدم في العديد من المجالات ومن بينها مجال التسويق الإلكتروني وتعد المؤسسات الناشئة من بين أهم الإتجاهات الحديثة التي ساهمت في تنمية وتعزيز القطاع الاقتصادي وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف إلى المؤسسات الناشئة وكذلك التعرف على التسويق الالكتروني ودوره في تحقيق النمو والنجاح المؤسسات الناشئة .يواجه التسويق الالكتروني في المؤسسات الناشئة تحديات كبيرة من أهمها تطوير الميزة التنافسية من أجمل ضمان الاستمرارية والبقاء في السوق والوصول إلى الأهداف الموجودة وقد إخذنا في دراستنا هذه المؤسسة الناشئة يسير كنمودح
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8661
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة محمودي عبد الحميد.pdf707.25 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.