Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8620
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزكرياء, بلاسكة-
dc.date.accessioned2024-09-18T08:50:18Z-
dc.date.available2024-09-18T08:50:18Z-
dc.date.issued2023-11-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8620-
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسييرEN_en
dc.subjectالمؤسسات الناشئةEN_en
dc.subjectالتجارة الالكترونيةEN_en
dc.subjectالتسويق الإلكترونيEN_en
dc.subjectمؤسسة yassirEN_en
dc.titleدور التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني في دعم المؤسسات الناشئةEN_en
dc.typeArticleEN_en
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة بلاسكا زكريا.pdf610.95 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.