Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8620
Title: دور التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني في دعم المؤسسات الناشئة
Authors: زكرياء, بلاسكة
Keywords: المؤسسات الناشئة
التجارة الالكترونية
التسويق الإلكتروني
مؤسسة yassir
Issue Date: نوف-2023
Publisher: جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8620
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة بلاسكا زكريا.pdf610.95 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.