Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8618
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد المؤمن, خلادي-
dc.date.accessioned2024-09-18T08:45:00Z-
dc.date.available2024-09-18T08:45:00Z-
dc.date.issued2023-11-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8618-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن المفاهيم الأساسية الخاصة بالتجارة الإلكتروني ة ، وقد توصلت هذه الدراسة إلى أن ظهور التجارة الإلكترونية كان وليد التطور الذي شهدته شبكة الإنترن ت، كما أنه رغم This study aims to reveal the basic concepts of e-commerce. This study found that the emergence of e-commerce was a product of the development of the Internet, and despite its many advantages, it is not without flaws, which we have made a series of recommendations to reduceمزاياها العديدة فإنها لا تخلوا من عيوب والتي قدمنا مجموعة من التوصيات لتقليصه اEN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسييرEN_en
dc.subjectشبكة الإنترنتEN_en
dc.subjectالتجارة الإلكترونيةEN_en
dc.titleالتأصيل النظري للتجارة الإلكترونيةEN_en
dc.typeArticleEN_en
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عبد المنعم خالدي 1.10.pdf291.31 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.