Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8610
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيحي بن يوسف, كعبوش-
dc.date.accessioned2024-07-28T08:11:29Z-
dc.date.available2024-07-28T08:11:29Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8610-
dc.description.abstractتعترب دراسة تأثري اإلشهار على ادلستهلك وحتديد العوامل احملددة ذلذا التأثري من أىم القضايا اليت تسًتعي انتباه ادلعلنني واألكاددييني يف رلال التسويق ، فادلرحلة احلالية تتميز بسيطرة مفهوم سيادة ادلستهلك وشدة ادلنافسة يف األسواق لذلك تسعى ادلنظمات جاىدة لدراسة سلوك ادلستهلك واكتشاف دوافعو و رغباتو والعمل على إتباعها، ومن ىنا حاولنا إسقاط ىذه الدراسة على قطاع االتصاالت يف اجلزائر حبيث يعترب أحد القطاعات اليت فتحتها احلكومة اجلزائرية على ادلنافسة، فمع دخول ادلتعاملني األجانب السوق اجلزائرية زاد عدد احلمالت الًتوجيية والومضات اإلعالنية اليت دتس منتجات ىذا القطاع وذلك يف سلتلف وسائل اإلعالم وخالل فًتة وجيزة استطاعت ىذه ادلؤسسات بفضل الًتويج بصفة عامة واإلشهار بصفة خاصة أن جتد لنفسها موقعا يف السوق وأن جتذب إليها عددا كبريا من ادلشًتكني . يف ظل ظروف ادلنافسة ىذه وجدت ادلؤسسة اجلزائرية نفسها مستهدفة يف بيئتها غري معروفة من طرف زبائنها وال تعمل على رضائهم وتلبية حاجتهم ورغباهتم وتطلعاهتم.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالتأثيرات النفسيةEN_en
dc.subjectسلوك المستهلكEN_en
dc.titleالتأثيرات النفسية لإلشهار على سلوك المستهلك "دراسة حالة مؤسسة موبيليسEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
11.pdf1.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.