Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8578
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن لولو, بكير-
dc.date.accessioned2024-07-22T10:45:18Z-
dc.date.available2024-07-22T10:45:18Z-
dc.date.issued2024-06-22-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8578-
dc.descriptionمذكرة ماستر تخصص جنائي وعلوم جنائيةEN_en
dc.description.abstractيُعَدّ التسويق الإلكتروني ركيزة أساسية في ساحة التجارة العالمية، حيث يُمكّن الشركات من الوصول إلى أسواق عابرة للحدود وتوسيع نطاق عملياتها بطرق فعالة. وبفضل الأدوات الرقمية والتحليلات المتقدمة، يستطيع الشركات الآن تحديد احتياجات المستهلكين بدقة أكبر وتقديم المنتجات بشكل يتناسب مع تفضيلاتهم. وفي الوقت نفسه، تنمو التحديات التي تواجه حقوق المستهلك في مجال التسويق الإلكتروني. مما يتطلب التوازن بين حقوق المستهلك ومصالح الأعمال من خلال تطبيق قوانين صارمة لحماية المستهلك من الممارسات غير القانونية والاحتيالية. وقد وضعت عدة آليات ووسائل من أجل تحقيق الحماية اللازمة له، مما جعله يحظى بحماية واسعة على المستوى الدولي و الداخلي، وكرست عدة قوانين لحماية المستهلك الإلكتروني، و هي حماية من نوع خاص.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غرداية، كلية الحقوق والعلوم السياسية، قسم الحقوقEN_en
dc.subjectالتسويق الالكترونيEN_en
dc.subjectالمستهلكEN_en
dc.subjectالتجارةEN_en
dc.subjectالشركاتEN_en
dc.subjectالإعلانات المضللةEN_en
dc.subjectElectronic marketingEN_en
dc.subjectConsumerEN_en
dc.subjectTradeEN_en
dc.subjectCompaniesEN_en
dc.subjectMisleading advertisementsEN_en
dc.titleالحماية الجنائية للمستهلك من التسويق الإلكترونيEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
348.02.466.pdfمذكرة ماستر13.52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.