Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7891
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن حود, رباب-
dc.contributor.authorبلعراقب, رشيدة-
dc.contributor.authorسعيدات, طاوس-
dc.date.accessioned2024-06-26T09:51:51Z-
dc.date.available2024-06-26T09:51:51Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7891-
dc.description.abstractتعالج هذه الأطروحة موضوع دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية، دراسة حالة الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر بغرداية من خلال معالجة إشمالية البحث حول إلى أي مدى يمكن تطبيق إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الإقتصادية؟ ومن خلاا هذا البحثحاولنا إبراز المفاهيم والمنطلقات في ميدان إدارة المعرفة، وارتباط الميزة التنافسية بإدارة المعرفة والتطرق إلى رصد واقع تطبيق العمليات المختلفة لإدارة المعرفة، بحيث تعد من مفاهيم الإدارية المعاصرة التي نمت الأدبيات المتعلقة بها كما ونوعا، وقد شهدت اهتماما متزايدا من جانب المؤسسات نحو تبني مفهوم إدارة المعرفة.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالمعرفة - إدارة المعرفة - إقتصاد المعرفة - الاقتصاد المبني على المعرفة تقنية المعلومات - الميزة التنافسية - الإبداع - الابتكار - الكفاءات البشرية حلقة القيمةEN_en
dc.titleدور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة الوكالة التجارية للاتصالات بغرداية LACTELEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
إدارة المعرفة.pdf1.36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.