Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/773
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزعابطة, خديجة ايمان-
dc.date.accessioned2022-03-13T07:48:54Z-
dc.date.available2022-03-13T07:48:54Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/773-
dc.description.abstractالتطور التكنولوجي الحاصل في العالم واكب كل مستلزمات الحياة و تأثرت به وبزغ عنه عالم آخر يتحكم به عن طريقه ولهذا فإن العصرنة الحاصلة في المؤسسات الاقتصادية سببها التطور التكنولوجي والإلكتروني الحاصل فكان للتسويق حصة الأسد في العمل والأعمال، اذ ظهر التسويق الإلكتروني الذي سهل بكثير عمل المؤسسات والدراسات في البحث والتطوير وبالأخص سهل على الزبون اقتناء السلعة ومعرفة خصائصها بكبسة زر في أي مكان هو فيه ومنه كذلك أثبت التسويق الإلكتروني تلك العلاقة الطردية بينه وبين الكفاءة التسويقية للمؤسسة الاقتصادية،وعليه تم دراسة هذين الجزئيين في هذه المذكرة بالتفصيل اللازم لكلا المتغيرين.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectتسويق الإلكتروني/ كفاءة التسويقية /علاقة طردية /بحث و تطوير،/زبونEN_en
dc.titleأهمية استخدام التسويق الإلكتروني في رفع الكفاءة التسويقية للمؤسسة الاقتصاديةEN_en
dc.typeOtherEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1609667037137_المذكرة النهائية زعابطة خديجة.pdf12.16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.