Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7728
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنسرين, بن ساحة-
dc.contributor.authorماريا, سيعود-
dc.contributor.authorنصيرة, بن عودة-
dc.date.accessioned2024-06-19T09:28:11Z-
dc.date.available2024-06-19T09:28:11Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7728-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة للبحث عن دور أثر سياسة الترويج ومزيد الترويجي على ربحية مؤسسة نفطال، ومن خلال دراسة ميدانية لعناصر مزيج ترويجي على مؤسسة تبين لنا أن لها أكثر كبير بتعريف منتجاتها وخدماتها وحتى كيفية إرضاء الزبون ورسم صورة حسن للمؤسسة في ذهنه.EN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسييرEN_en
dc.subjectسياسة ترويجEN_en
dc.subjectمؤسسة نفطالEN_en
dc.subjectزبونEN_en
dc.subjectمزيج ترويجيEN_en
dc.titleسياسة الترويج في مؤسسة نفطالEN_en
dc.typeTechnical ReportEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سياسة الترويج في مؤسسة نفطال1 - Moaredj HOUARI.pdf1.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.