Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7728
Title: سياسة الترويج في مؤسسة نفطال
Authors: نسرين, بن ساحة
ماريا, سيعود
نصيرة, بن عودة
Keywords: سياسة ترويج
مؤسسة نفطال
زبون
مزيج ترويجي
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير
Abstract: تهدف هذه الدراسة للبحث عن دور أثر سياسة الترويج ومزيد الترويجي على ربحية مؤسسة نفطال، ومن خلال دراسة ميدانية لعناصر مزيج ترويجي على مؤسسة تبين لنا أن لها أكثر كبير بتعريف منتجاتها وخدماتها وحتى كيفية إرضاء الزبون ورسم صورة حسن للمؤسسة في ذهنه.
URI: http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7728
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سياسة الترويج في مؤسسة نفطال1 - Moaredj HOUARI.pdf1.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.