Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7715
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد الغني, تاغدة سليمان-
dc.contributor.authorالأمين, طالب باحمد-
dc.contributor.authorعبد المجيد, مصباح-
dc.date.accessioned2024-06-19T08:29:33Z-
dc.date.available2024-06-19T08:29:33Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7715-
dc.description.abstractتقرير التربص حول سياسة التسعير في الوكالات السياحية يعتبر محتوى هام لفهم كيفية تحديد الأسعار في هذا القطاع المهم من الصناعة السياحية. تركز هذه الدراسة على عوامل عدة تؤثر في عملية التسعير والتي تؤثر بدورها على تجربة العملاء وربحية الوكالات السياحية . ويجدر بالذكر أن التحديات الرئيسية التي تواجه سياسة التسعير تشمل المنافسة الشديدة في السوق، والتغيرات في الطلب والعرض، والتكاليف المتزايدة للخدمات السياحية. لذلك، تسعى الوكالات السياحية الى تحقيق توازن أكبر بين جذب العملاء وتحقيق الربحيةEN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسييرEN_en
dc.subjectسياسة تسعيرEN_en
dc.subjectوكالة سياحيةEN_en
dc.subjectتسعير سياحيEN_en
dc.subjectعميلEN_en
dc.subjectسياحةEN_en
dc.titleسياسة التسعير في الوكالات السياحية - دراسة حالة ل وكالة تيفاوت للسياحة والاسفار - غردايةEN_en
dc.typeTechnical ReportEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سياسة التسعير في الوكاالت السياحية.pdf1.69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.