Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7698
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمروة, جبريط-
dc.date.accessioned2024-06-12T20:24:31Z-
dc.date.available2024-06-12T20:24:31Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7698-
dc.description.abstractتهدف دراستنا حملاولة معرفة اإلطار النظري والتطبيقي يف موضوع اسًتاتيجية بناء صورة ادلؤسسة وسبت دراسة حالة بالتحديد يف شركة نفطال مقاطعة التسويق _غرداية، وبضبط يف قسم التسويق وقد استخدمنا يف دراستنا ادلنهج الوصفي التحليلي ومن ىذا ادلنطلق قمنا بتصميم رلموعة من األسئلة إلجراء مقابلة وكأداة تدعيمية اعتمدنا على ادلالحظة حيث استخلصنا يف األخَت مجلة من النتائج من خالل دراسة ادليدانية واليت ديكن إبراز أمهها فيما يلي: تزايد االىتمام بالصورة الذىنية وأمهيتها بالنسبة للمجتمعات. اىتمام ادلستهلكُت باجلانب اخليايل ادلرتبط باستحضار الصورة واالنطباع حول ادلنتج أو ادلؤسسة. اعتماد ادلؤسسات على اسًتاتيجيات تساعدىا يف رسم اخلطط وازباذ القرارات يف تكوين صورة إجيابية عن ادلؤسسة اليت تتفق مع احتياجات اجلماىَت.EN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectإستراتجيةEN_en
dc.subjectشركة نفطالEN_en
dc.subjectبناء الصور الذهنيةEN_en
dc.subjectالزبائنEN_en
dc.subjectالإتصالEN_en
dc.titleاستراتيجية بناء صورة المؤسسة دراسة حالة بمؤسسة نفطال مقاطعة التسويق – غرداية-EN_en
dc.typeTechnical ReportEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.