Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7698
Title: استراتيجية بناء صورة المؤسسة دراسة حالة بمؤسسة نفطال مقاطعة التسويق – غرداية-
Authors: مروة, جبريط
Keywords: إستراتجية
شركة نفطال
بناء الصور الذهنية
الزبائن
الإتصال
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسيير
Abstract: تهدف دراستنا حملاولة معرفة اإلطار النظري والتطبيقي يف موضوع اسًتاتيجية بناء صورة ادلؤسسة وسبت دراسة حالة بالتحديد يف شركة نفطال مقاطعة التسويق _غرداية، وبضبط يف قسم التسويق وقد استخدمنا يف دراستنا ادلنهج الوصفي التحليلي ومن ىذا ادلنطلق قمنا بتصميم رلموعة من األسئلة إلجراء مقابلة وكأداة تدعيمية اعتمدنا على ادلالحظة حيث استخلصنا يف األخَت مجلة من النتائج من خالل دراسة ادليدانية واليت ديكن إبراز أمهها فيما يلي: تزايد االىتمام بالصورة الذىنية وأمهيتها بالنسبة للمجتمعات. اىتمام ادلستهلكُت باجلانب اخليايل ادلرتبط باستحضار الصورة واالنطباع حول ادلنتج أو ادلؤسسة. اعتماد ادلؤسسات على اسًتاتيجيات تساعدىا يف رسم اخلطط وازباذ القرارات يف تكوين صورة إجيابية عن ادلؤسسة اليت تتفق مع احتياجات اجلماىَت.
URI: http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7698
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.