Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7611
Title: غرداية SARL FLACON إستراتيجيات التسويق و المبيعات دراسةحالة مؤسسة
Authors: عبد النور, أبو عبيدة
حاج سعيد, خالد
براهيم, خطارة
Keywords: التسويق
إستراتجية التسويق
SARL FLACON مؤسسة
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير
Abstract: من خلبل تطرقنا الى موضوع استًاتيجية التسويق والدبيعات في مؤسسة إنتاجية حيث تعتبر طرق التسويق من وظائف الدؤسسة وىي من اىم الفعاليات والتأثتَات التي تزيد من الصذاب للزبون وزيادة رغباتو في الحصول على الدنتوج . وموضوعنا يعمل على تحقيق بعض من ذلك الجانب من خلبل توافق الآراء في ىذا الدوضوع حيث تدت الدراسة الديدانية في مؤسسة Sarl Flacons Ghardaia وذلك من خلبل الاعتماد على أداة الدقابلة والاجابة على الاشكالية والتأكد من صحة الفرضيات التي تم طرحها ومن خلبل نتائج دراستنا توضح لنا أن التسويق يتم الاعتماد عليو في الدؤسسات الانتاجية لتسهيل الدهام بتُ الزبون والدؤسسة من خلبل التعريف بالدنتج وذكر خصائص وأنواع المنتوج بتلبية حاجات ورغبات العملاءEn abordant le sujet du marketing et de la stratégie de vente dans une institution productive où les méthodes de marketing sont l’un des événements les plus importants et les influences qui augmentent l’attraction du client et augmenter son désir d’obtenir le produit. Notre sujet vise à atteindre une partie de cet aspect par consensus sur ce sujet. L’étude de terrain a été réalisée à Sarl Flacons Ghardaia foundation en s’appuyant sur l’outil d’entrevue et en répondant au problème et en vérifiant la validité des hypothèses formulées et par les résultats de notre étude nous montre que le marketing est utilisé dans les institutions productives pour faciliter les tâches entre le client et l’entreprise en présentant le produit et les spécifications du produit pour répondre aux besoins et aux désirs des clients
URI: http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7611
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
إستراتيجيات لتسويق و المبيعات.pdf906.99 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.