Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7461
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد العيد, صلوح-
dc.date.accessioned2024-06-04T17:37:32Z-
dc.date.available2024-06-04T17:37:32Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7461-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور الإدارة الالكترونية في تعزيز وضمان جودة الخدمات المصرفية، في ظل تطور تكنولوجيا المعلومات، مما يستدعي ضرورة مواكبة البنوك لها والتحول الى استخدام الوسائل الالكترونية من أجل تقديم خدمات مصرفية بجودة عالية تمكنها من الاستمرار في هذا الميدان شديد التنافس . و لمعالجة هذا الموضوع تم استخدم المنهج الوصفي في الجانب النظري، ومنهج دراسة حالة على بنك الخليج-وكالة ورقلة في الجانب التطبيقي، وقد توصـلت الدراسة الى هذا البنك يستخدم الإدارة الالكترونية في معاملاته البنكية ويوفر جملة من الخدمات الالكترونية لعملائه، وتبقـى الجودة في تقديم هذه الخدمات بمختلف أبعادها تحد يفرض عليه العمل الكثير من أجـل منافسة البنوك التي تعتبر الجودة أساس تقديم كل خدمة مصرفية الكترونيThis study aims to highlight the role of electronic management in enhancing and ensuring the quality of banking services, in light of the development of information technology, which necessitates the need for banks to keep pace with it and to shift to the use of electronic means in order to provide banking services of high quality that enable them to continue in this highly competitive field. To address this issue, the descriptive approach was used on the theoretical side, and a case study approach on the Gulf Bank Agency Ouargla on the applied side. Its dimensions are a challenge that requires a lot of work to compete with banks, which consider quality the basis for providing every electronic banking service. .EN_en
dc.publisherجامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectإدارة الكترونيةEN_en
dc.subjectجودة الخدمات المصرفيةEN_en
dc.subjectبنك الخليج الجزائرEN_en
dc.titleالادارة الالكترونية كآلية لتعزيز وضمان جودة الخدمات المصرفية، دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة ورقلةEN_en
dc.typeArticleEN_en
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.