Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 649 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2019استراتيجية التسويق الرياضي في تحقيق الأهداف الاتصالية التسويقية للمؤسسة الإقتصادية الخدمية-دراسة حالة موبيليس- مشجعي المنتخب الوطنيعبد الله, الشايش
2018دور المعرفة السوقية في تحقيق االبتكار التسويقي دراسة حالة مؤسستي "سويتلي" و"النايلي" بوالية الجلفةبن عبد السلام, أمال
2019أهمية الإبداع المحاسبي في تطوير مهنة المحاسبة في الجزائرغندير عون, شعيب
2017إدارة مخاطر السيولة وتأثيرها على المردودية المالية والاقتصادية للبنوك دراسة مقارنة لمجموعة من البنوك التقليدية والإسلامية العاملة في الجزائر وماليزيا للفترة 2008-2014.عائشة, طبي
2019فعالية السياسة المالية في التقليل من آاثر الصدمات النفطية على التوازن الكلي للإقتصاد االجزائريبن عبد السلام, بوخروفة
2019إصلاح مهنة المحاسب المعتمد في ضوء النظام المحاسبي المالي ومعايير المحاسبة الدوليةحنان, عجيلة
2018دورسياسة رأس المال في تقليل مخاطرالإستثمار للبنوك التجاريةبيشي, إسماعيل
2018نمذجة قياسية للعائد والمخاطرة لبرصتي المغرب والكويت دراسة مقارنة لنموذجي (CAPM) و (APT) خلال الفترة 2012-2017عنيشل, عبد الله
2017التنبؤ بالتعثر المالي باستخدام مؤشرات التحليل المالي دراسة حالة لمجموعة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة الجزائرية خلال الفترة 2009 -2014رميصاء, بوسته
2018مكانة الاتصالات التسويقية المتكاملة في تحسين الصورة الذهنية للمنتج المحلي لدى المستهلك الجزائري دراسة حالة سوق المنتجات النسيجية و الجلديةمراكشي, عبد الحميد