Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسهام برني-
dc.contributor.authorعتيقة بلحاج-
dc.date.accessioned2023-01-16T04:56:24Z-
dc.date.available2023-01-16T04:56:24Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292-
dc.description.abstractتعد الدراسات اللسانية الحديثة بشقيها النظري والتطبيقي، من أهم الرؤى والأفكار التي تعالج اللغة، فقد لعبت أدوار أساسية في نشأة التعليمية، حيث استفاد هذا التخصص استفادة جمة من التراث النظري المعرفي اللغوي، ويف ترقية طرائق تعليم اللغات، وتطوير النظرة البيداغوجية، والأداءات الإجرائية، فالتعليمية هي إحدى المجالات العلمية اليت تؤسس منظومة تربوية لغوية هامة. Résumé de l'étude Les études allemandes modernes, tant sur le plan théorique que pratique, comptent parmi les visions et les idées les plus importantes en matière de langue et ont joué un rôle essentiel dans l'établissement d'enseignement. Mots clés : le processus éducatif - les théories linguistiques - la compréhension des livres audio - l'école algérienne - le guide pédagogique.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالعملية التعليميةEN_en
dc.subjectالنظريات اللسانيةEN_en
dc.subjectفهم المسموعEN_en
dc.subjectالمدرسة الجزائريةEN_en
dc.subjectدليل المعلمEN_en
dc.titleفهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة الجزائرية من خلال دليل المعلم الطور الأول أنموذجاEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.