Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سهام برني | - |
dc.contributor.author | عتيقة بلحاج | - |
dc.date.accessioned | 2023-01-16T04:56:24Z | - |
dc.date.available | 2023-01-16T04:56:24Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292 | - |
dc.description.abstract | تعد الدراسات اللسانية الحديثة بشقيها النظري والتطبيقي، من أهم الرؤى والأفكار التي تعالج اللغة، فقد لعبت أدوار أساسية في نشأة التعليمية، حيث استفاد هذا التخصص استفادة جمة من التراث النظري المعرفي اللغوي، ويف ترقية طرائق تعليم اللغات، وتطوير النظرة البيداغوجية، والأداءات الإجرائية، فالتعليمية هي إحدى المجالات العلمية اليت تؤسس منظومة تربوية لغوية هامة. Résumé de l'étude Les études allemandes modernes, tant sur le plan théorique que pratique, comptent parmi les visions et les idées les plus importantes en matière de langue et ont joué un rôle essentiel dans l'établissement d'enseignement. Mots clés : le processus éducatif - les théories linguistiques - la compréhension des livres audio - l'école algérienne - le guide pédagogique. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | العملية التعليمية | EN_en |
dc.subject | النظريات اللسانية | EN_en |
dc.subject | فهم المسموع | EN_en |
dc.subject | المدرسة الجزائرية | EN_en |
dc.subject | دليل المعلم | EN_en |
dc.title | فهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة الجزائرية من خلال دليل المعلم الطور الأول أنموذجا | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
فهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة.pdf | 2.44 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.