Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4718
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفوزي, عدون-
dc.contributor.authorمحمد عبد اللطيف, غازي-
dc.date.accessioned2022-12-20T09:52:52Z-
dc.date.available2022-12-20T09:52:52Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4718-
dc.description.abstractتوضح هذه الدراسة مدى تأثیر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغیر الأج ا رء، وقد أخذنا في ذلك شرح جودة الخدمة من خلال أبعادها الخمسة الرئیسیة ، تضم البعد الأ ول الاعتمادیة والثاني الاستجابة والبعد الثالث الأمان والبعد ال ا ربع الملموسیة والبعد الخامس التعاطف. ومن أجل تحقیق أهداف هذه الدارسة فقد تم ذلك من خلال الفصل الأول نظري لتغطیة كل الجوانب النظریة للموضوع والفصل الثاني فقد خصص للدارسة المیدانیة (التطبیقیة). حیث انه توصلنا إلى وجود علاقة تأثیر بین جودة الخدمة بأبعاده الخمسة وهي مجتمعة على مداخیل الصندوق محل الدراسةEN_en
dc.publisherجامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectالأمانEN_en
dc.subjectالصندوق الوطني للضمانالاجتماعي لغیر الأجراءEN_en
dc.subjectالملموسيةEN_en
dc.titleأثر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغیر الأجراءEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عدزن فوزي، غازي محمد عبد اللطيف.pdf2.01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.