Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/428
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهدار, الدين-
dc.date.accessioned2021-06-10T10:18:23Z-
dc.date.available2021-06-10T10:18:23Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/428-
dc.description.abstractهذا البحث الي دراسات تبني خدمات مابعد البيع لدى وكالات بيع السيارات من وجهة نظر الزبون قي ظل قانون الاعتماد الجديد حيث نسلط الضوء على مفهوم خدمات مابعد البيع وانواعها واهم ما جاء به المرسوم ومعرفة رأي الزبون في الخدمات التي جاء بها القانون ومدي تطبيقها في الواقع اعتمدت الدراسة على المنهج المتكامل في البحوث التطبيقية لتحيق تلازم الارتباط بين الجانب النظري والجانب التطبيقي من خلال الاستعانة بالمنهج التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان . توصلت الدراسة ان الوكالات تطبق خدمات ما بعد البيع حسب القانون في معظم النصوص إلا ان الزبائن يشتكون من عمد الاستفادة من بعض الخدمات بسبب كثرة العراقيل والصعوباتEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectخدمات مابعد البيعEN_en
dc.subjectقطع غيارEN_en
dc.subjectوكالات بيع السياراتEN_en
dc.subjectوكالاتEN_en
dc.titleتبين خدمات ما بعد البيع لدى وكاالات بيع السيارات من وجهة نظر الزبون في ظل قانون الاعتماد الجديد 2015EN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.206.pdf9.85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.