Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4266
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسمية حاج أمحمد-
dc.date.accessioned2022-12-08T09:26:57Z-
dc.date.available2022-12-08T09:26:57Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4266-
dc.description.abstractتكمن مشكلة هذه الدراسة في محاولة إبراز دور مهارة القراءة في تنمية المهارات اللغوية , حيث تعرف هذه المشكلة بالاضطرابات اللغوية التي يعاين منها بعض الأطفال , التي تصيب قدرة الطفل على الفهم و الصعوبة يف النطق مما هلا أتثري كبري يف حياة الطفل وعلى محصوله اللغوي ولتحقيق أهداف هذه الدراسة مت استخدام كل من الوصف والتحليل لتحديد أهم أنواع اضطرابات الطفل. كما مت اختيار عينة من المعلمين من الطور الابتدائي لمستوى السنة الثانية يف بعض المؤسسات وهي تعد عينة صادقة غلى حد كبري لكونها شاهد عيان لمعرفة ما يعاين منه الطفل من اضطرابات اللغوية أثناء القراءة.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالاضطرابات اللغويةEN_en
dc.subjectالمهارة اللغويةEN_en
dc.subjectالقراءةEN_en
dc.titleالاضطرابات اللغوية وأثرها في مهارة القراءة في الطور الابتدائي لمستوى السنة الثانيةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.