Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/425
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلغواطي, عبد الرزاق-
dc.date.accessioned2021-06-09T09:41:22Z-
dc.date.available2021-06-09T09:41:22Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/425-
dc.description.abstractتعتبر العلاقات العامة وقوة البيع من أهمالاستراتجيات الترويجي في المؤسسات الاقتصادية حيث تقوم العلاقات العامة بمجموعة من المهام حيث تحقق مصالح المؤسسة و مصالح جمهورها الداخلي والخارجي ، التي تعمل على تكوين ميزة تنافسية متتاز بالديمومة حيث تبدا العلاقات العامة من الداخل الى الخارج و قد قمنا بتوزيع استبيان على 56 موظف بالمؤسسة وحدة نفطال بولاية غرداية، تهتم االمؤسسة بالعلاقات لعامة الداخلية على رجال البيع حيث هم من يعكسون صورهتا وهم من يقومون بترويج منتجاتها ورسم صورة جيدة في ذهن الزبائن وعلى ادارة العلاقات العامة في المؤسسة أن تسعى الى تحسين أدائهم وتدريبهم على العلاقات الخارجية لانهم العنصر الذييحتك بزبائنها كما أن للعلاقات العامة الداخلية دور كبير وفعال في نجاح المؤسسة.EN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالعلاقات العامةEN_en
dc.subjectقوة بيع.EN_en
dc.subjectالاتصالEN_en
dc.subjectالمؤسسة الاقتصاديةEN_en
dc.subjectالبيعEN_en
dc.titleواقع العلاقات العامة الداخلية وقوة البيع في المؤسسة الاقتصاديةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.200.pdf2.35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.