Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/424
Title: دور العلامة التجارية في تفعيل الاتصال التسويقي
Authors: بني, حكوم
Keywords: التسويق
العلامة
الاتصال التسويقي
العلامة التجارية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة غرداية
Abstract: ان التحدي الذي يواجه الكثير من المؤسسات اليوم هو تكييف وظائفها وعملياتها التقليدية مع العالم الجديد الامر الذي أوجب على هذه المؤسسات إدماج التسويق والسعي على بناء علاقات جيدة مع العملاء والعمل على كسب ولائهم وفي الواقع ليس على المؤسسات ترتيب نشاطاتها واستراتجياتها حول المنتجات فحسب وإينما تنظيمها أيضا حول العميل الذي أصبح له تأثير كبير . ولتحقيق ماسبق يلعب الاتصال التسوسقي دورا كبير فهو يسمح بالاتصال حول المنتجات وما يتعلق بها بين المؤسسة االتي تبحث في اكتساب ميزة تنافسية قوية ان توجد وتحافظ على علامة تعكس المميزات التي تظهر منجات المؤسسة بصورة مميزة ومختلفة عن مثيلاتها المنافسة وتساعد في كسب الحفاظ على العملاء
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/424
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.172.pdf5.27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.