Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/424
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبني, حكوم-
dc.date.accessioned2021-06-09T09:38:54Z-
dc.date.available2021-06-09T09:38:54Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/424-
dc.description.abstractان التحدي الذي يواجه الكثير من المؤسسات اليوم هو تكييف وظائفها وعملياتها التقليدية مع العالم الجديد الامر الذي أوجب على هذه المؤسسات إدماج التسويق والسعي على بناء علاقات جيدة مع العملاء والعمل على كسب ولائهم وفي الواقع ليس على المؤسسات ترتيب نشاطاتها واستراتجياتها حول المنتجات فحسب وإينما تنظيمها أيضا حول العميل الذي أصبح له تأثير كبير . ولتحقيق ماسبق يلعب الاتصال التسوسقي دورا كبير فهو يسمح بالاتصال حول المنتجات وما يتعلق بها بين المؤسسة االتي تبحث في اكتساب ميزة تنافسية قوية ان توجد وتحافظ على علامة تعكس المميزات التي تظهر منجات المؤسسة بصورة مميزة ومختلفة عن مثيلاتها المنافسة وتساعد في كسب الحفاظ على العملاءEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالتسويقEN_en
dc.subjectالعلامةEN_en
dc.subjectالاتصال التسويقيEN_en
dc.subjectالعلامة التجاريةEN_en
dc.titleدور العلامة التجارية في تفعيل الاتصال التسويقيEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.172.pdf5.27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.