Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/421
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأولاد سعيد, خيرة-
dc.date.accessioned2021-06-09T09:30:01Z-
dc.date.available2021-06-09T09:30:01Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/421-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير تطبيق الادارة الالكترونية على رضا الزبون في وكالة اتصالات الجزائر من خلال استعمال وسائلالادارة الحديثة المتمثلة في الحاسوب والبرمجيات ومن أجل الحصول على الاجابة، إستخدم الاستبيان كـأداة للدراسة حيث أن حجم العينة بلغ)60 )مفردة، و تم 70 استبيان على زبائن الوكالة منها 08استبيانات غير مسترجعة و 02 استبعدت لعدم اكتمالها، فاعتماد على 60 استمارة للتحليل، و تم التحليل بإستعمال عدة أساليب وأدوات إحصائية وخلصت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها: تعد السرية والخصوصية في الحدمات المقدمة من طرف الادارة الالكترونية كثر مميزات الخدمة تأثريا على رضا الزبائن الادابوكالة اتصالات الجزائر ، وفي الاخير تقديم مجموعة من منالاقتراحاتالتي تهدف الي تطوير مجال خدمات الادارة الالكترونية في المؤسسات الخدمية في الجزائرفي ظل التطور التكنولوجي المتسارع .EN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالإدارة الالكترونيةEN_en
dc.subjectمرونة المعاملاتEN_en
dc.subjectرضا الزبونEN_en
dc.subjectالتطور التكنولوجي.EN_en
dc.titleالإدارة الإلكترونية وتأثريها على رضا الزبون في المؤسسة الخدميةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.164.pdf5.15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.