Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4204
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن حديد وردة-
dc.date.accessioned2022-12-06T21:05:21Z-
dc.date.available2022-12-06T21:05:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4204-
dc.description.abstractوقد تطلب هذا البحث استخدام المنهج الوصفي للوصول إلى إجابات مقنعة إشكالية البحث، وهو المنهج الذي يتناسب مع موضوعنا، وقد مت التوصل إلى النتائج التالية: اعتماد المدرسة الجزائرية على استراتيجيات حديثة للتدريس وفق النظريات التربوية الحديثة، ومن بني هذه النظريات النظرية البنائية اليت تعتبر إحدى المرجعيات الأساسية للمقاربة الكفاءات، هذه الأخيرة تهدف من خلال إشراك المتعلم في العملية التعليمية من تنمية مهاراته المعرفية، وتطوير ّ قدراته الذهنية، ومن مت الرفع من كفاءتهEN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectتعليمية اللغاتEN_en
dc.subjectتعليم النحوEN_en
dc.subjectالنظريات اللسانيةEN_en
dc.titleتعليم النحو بين النظريات اللسانية الحديثة وواقع المدرسة الجزائرية من خالل وثائقها الرسمية للسنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجاEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.