Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4204
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن حديد وردة | - |
dc.date.accessioned | 2022-12-06T21:05:21Z | - |
dc.date.available | 2022-12-06T21:05:21Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4204 | - |
dc.description.abstract | وقد تطلب هذا البحث استخدام المنهج الوصفي للوصول إلى إجابات مقنعة إشكالية البحث، وهو المنهج الذي يتناسب مع موضوعنا، وقد مت التوصل إلى النتائج التالية: اعتماد المدرسة الجزائرية على استراتيجيات حديثة للتدريس وفق النظريات التربوية الحديثة، ومن بني هذه النظريات النظرية البنائية اليت تعتبر إحدى المرجعيات الأساسية للمقاربة الكفاءات، هذه الأخيرة تهدف من خلال إشراك المتعلم في العملية التعليمية من تنمية مهاراته المعرفية، وتطوير ّ قدراته الذهنية، ومن مت الرفع من كفاءته | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | تعليمية اللغات | EN_en |
dc.subject | تعليم النحو | EN_en |
dc.subject | النظريات اللسانية | EN_en |
dc.title | تعليم النحو بين النظريات اللسانية الحديثة وواقع المدرسة الجزائرية من خالل وثائقها الرسمية للسنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مذكرة مقدمة لاستكمال متطلبات شهادة الماستر في اللغة العربية وآدابها بعنوان تعليم النحو بين النظريات اللسانية الحديثة وواقع .pdf | 806.66 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.