Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3975
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآمنة, جعني-
dc.contributor.authorأمال, بوعامر-
dc.date.accessioned2022-12-01T09:49:48Z-
dc.date.available2022-12-01T09:49:48Z-
dc.date.issued2018-07-03-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3975-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إبراز تأثير إستخدام نمادج صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية في البنك الخارجي الجزائري لوكالة غرداية ، وإستخذام نمودج القناة الواحدة للتقديم خدمة السحب والإبداع حيث اعتمدنا على الملاحظة والمقابلة مع مجموعة من الزبائن وكذا بعض الإطارات المؤسسة خلال الفترة 11/03/2018/إلى غاية 22/03/218 لنستخلص إلى جملة من ناتئج من أهمها :من أجل تحسين خدمة السحب والإيداع يجب تخفيض الزمن الكلي للتقديم الخدمة إلى أقل من 6.5 دقائق من خلال تخفيض زمن الإنتظار في النظام إلى أقل من 7.82 دقيقةEN_en
dc.publisherجامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectصفوف الإنتظارEN_en
dc.subjectخدمة المصرفيةEN_en
dc.subjectنمودج أسيEN_en
dc.subjectنمودج بواسونEN_en
dc.subjectجودة الخدمةEN_en
dc.titleوكالة غرداية BEAتأثير صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائريEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.462.pdf15.6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.