Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3975
Title: وكالة غرداية BEAتأثير صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري
Authors: آمنة, جعني
أمال, بوعامر
Keywords: صفوف الإنتظار
خدمة المصرفية
نمودج أسي
نمودج بواسون
جودة الخدمة
Issue Date: 3-Jul-2018
Publisher: جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز تأثير إستخدام نمادج صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية في البنك الخارجي الجزائري لوكالة غرداية ، وإستخذام نمودج القناة الواحدة للتقديم خدمة السحب والإبداع حيث اعتمدنا على الملاحظة والمقابلة مع مجموعة من الزبائن وكذا بعض الإطارات المؤسسة خلال الفترة 11/03/2018/إلى غاية 22/03/218 لنستخلص إلى جملة من ناتئج من أهمها :من أجل تحسين خدمة السحب والإيداع يجب تخفيض الزمن الكلي للتقديم الخدمة إلى أقل من 6.5 دقائق من خلال تخفيض زمن الإنتظار في النظام إلى أقل من 7.82 دقيقة
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3975
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.462.pdf15.6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.