Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3918
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorداودي عبد اللطيف-
dc.contributor.authorناصري عثمان-
dc.date.accessioned2022-11-30T11:04:55Z-
dc.date.available2022-11-30T11:04:55Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3918-
dc.description.abstractالقرآن الكريم مختلف عن جميع أنواع الكلام فلا هو شعر منظوم ولا نثر مسجوع لكنه آيات تنتهي بفواصل تعطي للقارئ جمالا وتحمل في طياتها معنى. والفاصلة القرآنية هي آخر كلمة آخر الآية هذه الكلمات كغيرها من كلمات القرآن هنا يظهر في الآية إعجاز القرآن وهذا هو حذ الفاصلة في الإعجاز. كان المبحث الأول تعريفا وفروقا والمبحث الثاني مفهوم الإعجاز وبلاغة الفاصلة وفي المبحث الثالث عرفنا بالمفهوم التصوير الفني عند سيد قطب. وتطرقنا في الأخير لدراسة تطبيقية لسورة مريم والمطلب الثاني للانسجام الصوتي بين الفاصلة والآية وختمنا البحث بالناتئج المتوصل إليها.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالانسجام الصوتيEN_en
dc.titleالانسجام الصوتي بين الفاصلة القرآنية وجو السورة سورة مريم نموذجاEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.