Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3665
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمروة, بهاز-
dc.date.accessioned2022-11-23T09:54:40Z-
dc.date.available2022-11-23T09:54:40Z-
dc.date.issued2017-05-17-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3665-
dc.description.abstractتهدف الدراسة هذه إلى التعرف على دور التغيير التنظيمي في تحسين أداء العاملين في مديرية التربية لولاية غرداية و كذلك التعرف على طبيعة العلاقة بين التغيير التنظيمي وأداء العاملين في مديرية التربية كما هدفت إلى تحديد مدى تأثير المتغيرات الشخصية و الوظيفية ) العمر، المؤهل العلمي، المسمى الوظيفي، سنوات الخدمة( على التغيير التنظيمي و أداء العاملين. وقد اتبعت الدراسة المنهج الوصفي و لتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان كأداة للدراسة، وتكون مجتمع الدراسة من 117 عامل في مديرية التربية تم توزيع الاستبيان على عينة الدراسة فبلغت 60 من موظفينEN_en
dc.publisherجامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectالتغيير التنظيميEN_en
dc.subjectأداء العاملينEN_en
dc.subjectالأداءEN_en
dc.subjectالتكنولوجياEN_en
dc.subjectالهيكل التنظيميEN_en
dc.titleدور التغيير التنظيمي في تحسين أداء العاملين دراسةحالة بمديرية التربية لولاية غردايةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.405.pdf7.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.