Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3433
Title: بولاية غردايةCondorدور الاتصالات التسويقية في دعم العلامة التجارية دراسة ميدانية لعملاء مؤسسة
Authors: البكري, بن دوي
Keywords: علامة التجارية
Condorعلامة
علامة التجارية
اتصالات التسويقية
Issue Date: 15-ماي-2017
Publisher: جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير
Abstract: يعتبر مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة من المفاهيم الحديثة التي تمكن المؤسسات من تقديم صورة إيجابية عنها وعن منتجاتها وعلامتها التجارية، وذلك عن طريق تحقيق التكامل بين عناصر مزيج الاتصالات التسويقية لمنع الازدواجية في تقديم رسائل الاتصالية، وتوفير الوقت والجهد وتقديم رسالة واضحة وموحدة. تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي للوصول إلى نتائج البحث، حيث قمنا بإعداد استبيان لعينة عشوائية من المجتمع الجزائري في مدينة غرداية، بلغت " 80 " مفردة، وذلك للحصول على تصور كامل ودقيق حول موضوع البحث. وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها أن: هناك وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين عناصر مزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة في دعم العلامة وتبني مؤسسة ،Condor و هنالك تأثير للاتصالات التسويقية في اقتناء علامة ،Condor التجارية اتصالات تسويقية متكاملة وفعالة، مع اهتمامها وسعيها لاختيار التوليفة الأنسب والأنجح من عناصر Condor Le concept de concepts marginaux intégrés qui permettent aux entreprises de fournir des communications marketing Une image positive à ce sujet et de ses produits et de sa marque et pétrir grâce à l'intégration des éléments de mix de communication marketing pour les doubles emplois dans la fourniture de messages de communication et de gagner de temps et d'efforts et fournir un message clair et unifie a été utilisé approche descriptive et analytique pour obtenir les résultats de saluts pure nous avons préparé un questionnaire d'un échantillon aléatoire de la communauté algérienne dans la ville Ghardaïa a atteint"80"unique et pétrir pour une perception complète et précise sur le sujet de purement a été atteint a une série de résulte. L y a dat relation statistiquement significative entre les éléments de communication marketing intégrée de mélange a l'appui de la maque Condor Tâter Marketing Communications dans l'acquisition de la marque Condor et l'adoption de la Condor Fondation intégré et communication marketing efficace avec leur intérêt et leur quête de III choisir la combinaison qui convient le mieux et les éléments les plus réussis de communication dans la commercialisation de sa marqueمزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة في تسويق علامتها التجارية
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3433
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
388.04.315.pdf1.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.