Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2961
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأسماء, بن حديد-
dc.date.accessioned2022-11-14T08:43:17Z-
dc.date.available2022-11-14T08:43:17Z-
dc.date.issued2019-06-18-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2961-
dc.description.abstractيعتبر الموقع الإلكتروني جوهر الحضور الإلكتروني للمؤسسات فهو يعتبر بمثابة هوية المؤسسة والذي يساهم في تعزيز ولاء المشتري عبره ، حيث يمثل هذا الأخير متغيرا تابعا له في موضوع بحثنا الذي إعتمدنا من خلاله على المنهج الوصفي التحليلي في دراسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية مع إستخدام مجموعة من أدوات البحث العلمي منها المقابلة و الملاحظة بالإضافة إلى إستغلال وثائق المؤسسة المعنية بالدراسة، حيث تهدف إلى كسب ولاء مشتريها الصناعيين وعليه فإنّ هذه المؤسسة قامت بتصميم موقع إلكتروني يعرف بها و بمنتجاتها و يزيد من التواصل الإلكتروني السريع بينها ووبين زبائنها لطرح إنشغالاتهم و تساؤولاتهم ع بره و هو ماساهم في تعزيز ولاءهمEN_en
dc.publisherجامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectموقع الإلكترونيEN_en
dc.subjectمشتري الصناعيEN_en
dc.subjectمؤسسة ألفا بايبEN_en
dc.subjectولاءEN_en
dc.titleدور تصميم الموقع الإلكتروني للمؤسسة في تعزيز ولاء المشتري الصناعي د ا رسة حالة مؤسسة ألفا بايب غردايةEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن حديد أسماء مدكرة ماستر.pdf4.45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.