Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2961
Title: دور تصميم الموقع الإلكتروني للمؤسسة في تعزيز ولاء المشتري الصناعي د ا رسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية
Authors: أسماء, بن حديد
Keywords: موقع الإلكتروني
مشتري الصناعي
مؤسسة ألفا بايب
ولاء
Issue Date: 18-Jun-2019
Publisher: جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير
Abstract: يعتبر الموقع الإلكتروني جوهر الحضور الإلكتروني للمؤسسات فهو يعتبر بمثابة هوية المؤسسة والذي يساهم في تعزيز ولاء المشتري عبره ، حيث يمثل هذا الأخير متغيرا تابعا له في موضوع بحثنا الذي إعتمدنا من خلاله على المنهج الوصفي التحليلي في دراسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية مع إستخدام مجموعة من أدوات البحث العلمي منها المقابلة و الملاحظة بالإضافة إلى إستغلال وثائق المؤسسة المعنية بالدراسة، حيث تهدف إلى كسب ولاء مشتريها الصناعيين وعليه فإنّ هذه المؤسسة قامت بتصميم موقع إلكتروني يعرف بها و بمنتجاتها و يزيد من التواصل الإلكتروني السريع بينها ووبين زبائنها لطرح إنشغالاتهم و تساؤولاتهم ع بره و هو ماساهم في تعزيز ولاءهم
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2961
Appears in Collections:Mémoires de Master Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن حديد أسماء مدكرة ماستر.pdf4.45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.