Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2926
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعدية حاج قويدر-
dc.contributor.authorخديجة العابد-
dc.date.accessioned2022-11-13T10:14:22Z-
dc.date.available2022-11-13T10:14:22Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2926-
dc.description.abstractإن بناء الاختبار يشكل جزءا أساسيا في العملية العليمية، باعبار أن الاختبار من أهم وسائل التقويم. وكان الهدف من بحثنا هة بيان كيفية بناء اللامتحانتا الرسمية والوقوف على مواطن الضعف فيها وتصويبها، والعينة هي امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية لمادة اللغة العربية ومن هنا طرحنا الإشكالية الآتية: ما مدى استجابة الامتحانات الرسمية الجزائرية للعلمية التي يقتضيها الاختبار؟ حيث تطرقنا في الفصل النظري إلى الامتحان واسؤال أما الفصل التطبيقي فقد عاجنا مدى توفر شروط باء الاختبار في النماذج المعتمدة. وفي الأخير استنتجنا أن الامتحانات الرسمية الجزائرية لا تستجيب للعملية التي يقتضيها الاختبار.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالاختبارEN_en
dc.subjectالامتحانEN_en
dc.titleالناء العلمي للامتحانات ومدى مطابقة اامتحانات الرسمية الجزائرية لذلك (امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية أنموذجاEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.