Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأسماء قراي-
dc.contributor.authorخديجة زكري-
dc.date.accessioned2022-11-08T21:06:16Z-
dc.date.available2022-11-08T21:06:16Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613-
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة ظاهرة من ظواهر اللغة وهي ظاهرية الازدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي،وقد هدفت هذه الراسةإلى التعرف على مدى انتشار الظاهرة في أوساط تلاميذ المرحلة الابتدائية في ولاية غرداية، وقد أوضحنا حد الازدواجية اللغوية وأهم أسبابها والفرق بينها وبين الثنائية اللغوية وعلى أي المستويات تظهر هذه الظاهرة أكثر.EN_en
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالازدواجية اللغويةEN_en
dc.subjectالثنائية اللغويةEN_en
dc.titleالإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائيEN_en
dc.typeThesisEN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.