Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أسماء قراي | - |
dc.contributor.author | خديجة زكري | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-08T21:06:16Z | - |
dc.date.available | 2022-11-08T21:06:16Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613 | - |
dc.description.abstract | تتناول هذه الدراسة ظاهرة من ظواهر اللغة وهي ظاهرية الازدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي،وقد هدفت هذه الراسةإلى التعرف على مدى انتشار الظاهرة في أوساط تلاميذ المرحلة الابتدائية في ولاية غرداية، وقد أوضحنا حد الازدواجية اللغوية وأهم أسبابها والفرق بينها وبين الثنائية اللغوية وعلى أي المستويات تظهر هذه الظاهرة أكثر. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | الازدواجية اللغوية | EN_en |
dc.subject | الثنائية اللغوية | EN_en |
dc.title | الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي.pdf | 8.51 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.