Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2591
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليف, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorبروبة, عائشة-
dc.date.accessioned2022-11-08T13:18:13Z-
dc.date.available2022-11-08T13:18:13Z-
dc.date.issued2018-06-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2591-
dc.description.abstractتعتبر الصفقات العمومية الأداة التي تجسد بها الدولة مشاريعها، فالمشرع الجزائري بإدراكه لأهميتها وضع أسس قانونية تنظم الهيئات التي تبرمها وتراقبها. وتتم مراقبة الصفقات العمومية من خلال هيئات الرقابة الداخلية والخارجية، فمن حيث الرقابة الداخلية تتم عن طريق لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض ، أما هيئات الرقابة الخارجية فتتمثل في لجان المصالح المتعاقدة واللجان القطاعية، و قد تطرقنا في الفصل الأول إلى الإطار المفاهيمي للرقابة الداخلية في الصفقات العمومية أما في الفصل الثاني إلى إجراءات الرقابة الداخلية من أجل تبيان الكيفيات العملية لهذه الممارسة على الخصوص تشكيلة الهيئةو اختصاصاتها والمهام المنوطة بها.EN_en
dc.publisherجامعة غردايةEN_en
dc.subjectالمرسوم الرئاسي 15-247EN_en
dc.subjectالصفقات العموميةEN_en
dc.subjectالرقابة الداخليةEN_en
dc.subjectإجراءات الرقابة الداخليةEN_en
dc.titleالرقابة الداخلية على الصفقات العمومية في ظل المرسوم الرئاسي 15-247EN_en
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
348.1.244.pdfمذكرة ماستر1.32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.