Please use this identifier to cite or link to this item: http://173.13.1.9:8080/xmlui/handle/123456789/109
Title: دور المعرفة السوقية في تحقيق االبتكار التسويقي دراسة حالة مؤسستي "سويتلي" و"النايلي" بوالية الجلفة
Authors: بن عبد السلام, أمال
Keywords: معرفة
أبعاد المعرفة السوقية
ابتكار
ابتكار تسويقي
Issue Date: 2018
Publisher: Université de Ghardaia
Abstract: يتعامل البحث مع مفهومي المعرفة السوقية والابتكار التسويقي بمنظور يجسد المعرفة السوقية في تحقيق الابتكار التسويقي للمؤسسة المبحوثة، إذ يمثل هذا الربط بحد ذاته إضافة علمية متواضعة جديرة بالاهتمام خاصة في ظل التحديات والضغوط التي تتعرض لها المؤسسات الاقتصادية وضرورة التكيف معها من أجل تلبية حاجات ورغبات الزبائن الحالية والمستقبلية ومواجهة المنافسة، فضلا عن تعزيز نقاط القوة والضعف فيما يتعلق بتحقيق الابتكار التسويقي تدعمها معرفة الزبائن والمنافسين وبحوث السوق.
URI: http://193.194.93.154:8080/xmlui/handle/123456789/109
Appears in Collections:Thèses de Doctorat Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن عبد السلام أمال.pdf1.7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.