Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/101
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد الله, الشايش-
dc.date.accessioned2020-12-02T08:37:44Z-
dc.date.available2020-12-02T08:37:44Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://193.194.93.154:8080/xmlui/handle/123456789/101-
dc.description.abstractان قوة المنافسة في الاسواق و احتدامها تحتم على الشركات مراجعة استراتيجياتها التي تسمح لها بتحقيق أهدافها التسويقية. وهناك عدة استراتيجيات تتيح للمؤسسة فرصة تحقيق هذه الأهداف من بينها التسويق الرياضي، حيث أن هذا الأخير شهد في الآونة الأخيرة تسابقا من طرف كبرى الشركات للاستثمار في هذا المجال و ذلك إيمانا منها بمدى فعالية هذه الإستراتيجية في تحقيق الأهداف التسويقيةen_US
dc.publisherUniversité de Ghardaiaen_US
dc.subjectاتصال التسویقيen_US
dc.subjectاستراتيجية التسویق الریاضيen_US
dc.titleاستراتيجية التسويق الرياضي في تحقيق الأهداف الاتصالية التسويقية للمؤسسة الإقتصادية الخدمية-دراسة حالة موبيليس- مشجعي المنتخب الوطنيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thèses de Doctorat Economie

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الشايش عبد الله.pdf1.24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.